رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الزمالك.. ميكالي يزور الأهلي خلال أيام و40 اسما في حساباته للمنتخب الأولمبي

ميكالي
رياضة
ميكالي
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 10:52 ص

قرر روجيرو ميكالي المدير الفنى البرازيلي، زيارة الفرق من أجل التعرف على خطط المدربين وأبرز اللاعبين تحت 23 عاما من أجل الاستعداد خلال الفترة المقبلة تصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا العام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد مع روجيرو ميكالي المدير الفنى لمنتخب البرازيل الأولمبي السابق، لقيادة المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما لمدة عامين من أجل المنافسة والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وعلم القاهرة 24 أن روجيرو ميكالي يزور النادي الأهلي خلال ساعات بعدما زار أمس نادي الزمالك وعقد جلسة مع المدير الفنى جوسفالدو فيريرا على هامش المران بجانب ترحيب مرتضي منصور رئيس الزمالك له وللجهاز المعاون الذي يضم كل من وائل رياض شيتوس وعصام الحضري، والحديث معه عن قيادته لمنتخب مصر الأولمبي.

ميكالي يزور الأهلي خلال أيام و40 اسما فى حسابات المنتخب الأولمبي 

بينما علم القاهرة 24 أن ميكالي قام الجهاز المعاون له وتحديدًا المصري، فى تجهيز 40 اسم من الأندية بجانب اللاعبين الشباب للإختيار من بينهما خلال المرحلة القادمة.

وأسفرت قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المغرب 2022، عن مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي، لـ الفائز من بوتسوانا وإسواتيني في مباراة الدور الثاني بعد إعفاء مصر من الدور التمهيدي الأول للتصفيات.

وستقام مباراة الذهاب أحد أيام 21-23 أكتوبر 2022 خارج مصر على أن تقام مباريات الإياب، خلال يومي 28-30 أكتوبر 2022 داخل مصر. 

وفي حالة صعود المنتخب الوطني الأولمبي، للدور الثالث سيواجه الفائز من زامبيا وسيراليون وستقام مباراة الذهاب والإياب، من 20 إلى 28 مارس 2022.

تابع مواقعنا