رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: الجماهير المصرية حولت من تشجيع مانشستر يونايتد إلى ليفربول من أجلي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:37 م

تحدث محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة الاستثنائية بين فريقه ونظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح: أغلب الجماهير المصرية مع ليفربول من أجلي ومن أجل دعمي

وقال محمد صلاح في حوار تليفزيوني لشبكة سكاي سبورتس: إنها مباراة ديربي وتعني الكثير، وفي مصر كان الكثير يدعم مانشستر يونايتد، ولكن الآن الأغلبية مع ليفربول من أجلي ومن أجل دعمي، لذلك هي مباراة خاصة لي.

وأضاف صلاح عن كلاسيكو إنجلترا: لا أرغب في الحديث عن وضع مانشستر يونايتد الحالي، إنهم بالطبع متحمسين للمباراة أمامنا وسوف نرى.

وأكمل النجم الدولي المصري عن مباراة العام الماضي: لم نتوقع حينها أن نفوز بخماسية نظيفة، ولكن أتذكر بتلك المباراة بعد تسجيلي للهاتريك سنحت لي فرصة لتسجيل هدف إضافي، وأضعت الفرصة وكنت غاضبًا بشدة.

وفي سياق متصل، يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أولد ترافورد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا