رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس إدارة الامتحانات يتابع أعمال لجان الدور الثاني بمنطقة الشرقية الأزهرية

تفقد لجان الامتحانات
دين وفتوى
تفقد لجان الامتحانات
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 02:42 م

تفقد الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات اليوم الإثنين، لجانَ الشهادة الثانوية الأزهرية  دور ثان بالشرقية.

وتفقد لجنتي فؤاد خميس النموذجي للبنين والفتيات؛ وذلك للتحقق من مدى الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان، مؤكدًا تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة اللازمة بالجان بما يسهم في الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب، وكافة القائمين على أعمال الامتحانات، مشيدًا بمستوى أداء اللجان الذي تميز بالهدوء والاستقرار، كما لاحظ رضى الطلاب والطالبات عن امتحان اليوم.

انطلاق المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر 

 

على جانب آخر، انطلقت أمس الأحد 21 من أغسطس 2022م أعمال تنسيق رغبات طلاب الثانوية الأزهرية الذين اجتازوا بنجاح امتحانات الدور الأول ولمدة خمسة أيام تنتهي في السابعة مساء الخميس 25 من أغسطس؛ وذلك للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر.

يقوم الطالب بالدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية -خدمات تنسيق القبول بالكليات
https://tansik.digital.gov.eg/application/

يختار الطالب خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص به، ثم يقوم بإدخال رغباته بالترتيب الذي يراه مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي. 

وتحيط جامعة الأزهر طلابها  المتقدمين علمًا بأن معامل التنسيق متاحة أمامهم من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة، كما يمكنهم التسجيل من الحاسب الشخصي طوال 24 ساعة؛ وقد وفرت الجامعة المعامل لمساعدة الطلاب والطالبات، ومنها: معامل كلية الهندسة بنات، ومعمل التنسيق الرئيسي بمبنى الهندسة الوراثية بكلية العلوم للبنين، ومعمل بالأمانة العامة بطنطا وآخر بالأمانة العامة بأسيوط، إضافة إلى جميع معامل التنسيق بجميع جامعات مصر.
 

تابع مواقعنا