رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب ظروف صحية لبعض الأعضاء.. تأجيل جلسة أمناء الحوار الوطني المقرر عقدها 27 أغسطس| خاص

مجلس أمناء الحوار
سياسة
مجلس أمناء الحوار الوطني
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:07 م

علم موقع القاهرة 24، من مصدر مطلع، أن مجلس أمناء الحوار الوطني، يتجه إلى تأجيل الجلسة المقبلة للمجلس والتي كان مقرر عقدها السبت المقبل، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن ذلك جاء بعد مشاورات بين أعضاء المجلس بالأمس مع المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان. 

وذكر المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان وافق بالفعل على تأجيل الجلسة المقبلة للحوار الوطني، وذلك على خلفية سفر بعض الأعضاء، فضًلا عن إبداء بعض منهم اعتذارهم  لأزمات صحية.
 

مجلس أمناء الحوار الوطني

مجلس أمناء الحوار الوطني

وأكد المصدر أنه لم يتم تحديد موعد آخر للجلسة المقبلة لمجلس أمناء الحوار الوطني، لافتًا إلى إمكانية عقدها السبت ما بعد المقبل، الموافق 3 من الشهر المقبل. 

وقال المصدر إنه كان من المقرر الاستقرار على مقرري اللجان النوعية لمجلس أمناء الحوار الوطني خلال اجتماع الأسبوع المقبل، وذلك بعد مشاورات مجلس أمناء الحوار الوطني مع القوى السياسية، مؤكدًا أنه سيتم الاستقرار عليهم خلال الاجتماع المقبل. 

وفي ذات السياق، يواصل المنسق العام للحوار الوطني، التنسيق مع القوى السياسية والأحزاب التي من المقرر أن تشارك في جلسات الحوار الوطني من أجل الاستقرار على أسماء مقرري اللجان النوعية ومساعديهم، تمهيدًا لعرض الأسماء على مجلس الأمناء خلال الاجتماع المقبل.

وأكد محمد عبد الغني، منسق الأمانة الفنية للحركة المدنية، تشكيل لجنة فنية تتولى التنسيق بين أحزاب الحركة المدنية من أجل اختيار مرشحي الحركة لمقرري اللجان النوعية لمجلس أمناء الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء بالفعل من هذه الأسماء السبت المقبل؛ تمهيدًا لتقديمها إلى مجلس أمناء الحوار الوطني.   

تابع مواقعنا