رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على شخصين مصابين بطلق ناري بمنطقة جبلية بالقصير

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 03:26 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الإثنين، من العثور على شخصين مصابين بطلق ناري بأحد المناطق الجبلية بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر.

العثور على شخصين مصابين بطلق ناري بمنطقة جبلية في القصير

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على شخصين مصابين بطلق ناري بمنطقة جبلية في الكيلو 90 طريق الفواخير القصير.

نقل المصابين إلى مستشفى القصير المركزى 

على الفور تم نقلهم إلى مستشفى القصير المركزى لتلقى الإسعافات الأولية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

فى سياق مختلف تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولى،  من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون المخدرات رقم 182 لسنه 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 207 لسنه 2020 وتعديلاته والتصدير والاستيراد رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من هامبورج على رحلة طائرة الخطوط الجوية الألمانية تم الاشتباه بصالة الوصول في راكب مصرى الجنسية قادم من ألمانيا، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY فتلاحظ وجود شرائط دواء.

وبتفتيش أمتعة الراكب فتبين وجود 34 شريط بكل منها 10 أقراص باجمالى 340 قرص 200 مليجرام من عقار الترامادول المخدرة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

تم تحرير محضر ضبط جمركى رقم 18 لسنه 2022 وتحريز المضبوطات، يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى. 

تابع مواقعنا