رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عوامة وجردل.. 5 جنيهات فقط للاستمتاع بقضاء يوم على شاطئ الغلابة ببورسعيد | صور وفيديو

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 04:14 م

يشهد شاطئ محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، انخفاضًا كبيرًا في أسعار إيجار الشماسي والكراسي، وذلك بالتزامن مع الإقبال المتوسط علي الشاطئ، والارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وحرص المواطنين على الاستمتاع بفصل الصيف.

 

5 جنيهات فقط للاستمتاع بقضاء يوم علي شاطئ الغلابة ببورسعيد

قدم مؤجروا الشماسي والكراسي على شاطئ بورسعيد عُروضًا متميزة، حيث يمكن للمصطاف إيجار شمسية و5 كراسي وطربيزة بـ 50 جنيهًا فقط، وذلك بأقل سعر في المصايف والشواطئ.

شاطئ محافظة بورسعيد

ويتميز شاطئ محافظة بورسعيد، بأن المصطاف يدخل إليه بالمجان دون المرور على بوابات رسوم، أو دفع أي مبالغ مقابل الدخول، ويمكنه كذلك الاختيار بين 6 كيلو على طول ساحل البحر المتوسط، كما يمكنه الجلوس على الرمال أو على كرسي خاص، أو إيجار كرسي بـ 5 جنيهات.

شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 

ويحصل المصطاف على خدمات متميزة؛ تتمثل في النظافة والأمن والأدشاش ودورات المياه، وتعد خدمة الإنقاذ، والتي يقوم بها شباب مدربين على السباحة والغوص، من أهم الخدمات لحماية أرواح المصطافين على الشاطئ.

ويستقبل شاطئ بورسعيد؛ المئات من الأسر البسيطة والمتوسطة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وذلك للخدمات المتميزة والأسعار المناسبة، ويقضي المصطافين أوقاتهم في السباحة، ويستمتع الأطفال باللعب بـ جردل البحر، ويقضي آخرون الوقت في الألعاب الشاطئية والمائية، ويُفضل البعض الجلوس أسفل الشماسي، للاستمتاع بنسمات الهواء النقي والنظر إلى البحر. 

تابع مواقعنا