رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملك الأردن يجتمع مع الرئيس السيسي والقادة العرب المشاركين في اللقاء الخماسي التشاوري

الرئيس السيسي يستقبل
سياسة
الرئيس السيسي يستقبل ملك الأردن
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:55 م

اجتمع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بعد وصوله إلى مطار العلمين الدولي في الساحل الشمالي، مع الرئيس السيسي والقادة العرب المشاركين في اللقاء الخماسي التشاوري، الذي سيعقد يوم غد الثلاثاء، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية.

ووفقا لـ وكالة الأنباء الأردنية ضم الاجتماع الذي جرى في مطار العلمين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.

وأوضح الديوان الملكي الأردني، أنه كان في استقبال عاهل الأردن، لدى وصوله مطار العلمين، الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من كبار المسؤولين المصريين، وسط  مراسم استقبال رسمية.

قمة عربية مصغرة في العلمين اليوم

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أعلن في وقت سابق أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه الشيخ محمد بن زايد، رئيس الإمارات، يستقبل اليوم بمطار العلمين، كلًا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، ومصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، بعد ظهر اليوم، بمطار العلمين.

ووصل إلى مدينة العلمين أمس، الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي بمطار مدينة العلمين، ثم عقدا لقاء ثنائيا.

تابع مواقعنا