الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفلين وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

صورة من الحادث
محافظات
صورة من الحادث
الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 05:56 م

لقي طفلان مصرعهما، وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، عند مفارق أبو صوير، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

ومن جهته، تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا، من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي عند مفارق أبو صوير على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، دائرة مركز أبو صوير.

الحادث

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، من جانب الدكتور حسن درويش مدير المرفق بالإسماعيلية.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع طفلين، وإصابة 3 أشخاص آخرين، بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم، بينما نقلت جثي المتوف الى ثلاجة ذات المستشفى.

وجارٍٍ تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق، وسؤال المصابين، والتصريح بدفن الجثتين.

احتجاز 7 من مشجعي الإسماعيلي

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، القبض على 7 أشخاص من جماهير النادي الإسماعيلي، من المتورطين في إلقاء الحجارة على أتوبيس جماهير النادي الأهلي، قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

وكشف مصدر أمني، أنه تم إلقاء القبض على 5 أشخاص، واحتجازهم رفقة 2 آخرين، مشتبه في تورطهم بإلقاء الحجارة على أتوبيس جماهير النادي الأهلي في أثناء توجهم إلى ملعب المباراة ببرج العرب.

وانتهت المباراة، التي أقيمت في تمام التاسعة من مساءً الأحد الماضي، بالتعادل السلبي بين الفريقين؛ ليبتعد الأهلي رسميًا عن المنافسة على لقب الدوري.

تابع مواقعنا