رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريم البارودي تسدد غرامة 20 ألف جنيه لصالح ريهام سعيد

ريم البارودي
فن
ريم البارودي
الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 09:31 م

أعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، سداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى المصاريف القضائية.

وذكر المكتب، في بيان له اليوم، أن ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير، وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وأعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد.

ومؤخرًا كشفت الفنانة ريم البارودي، تفاصيل خلافها مع الفنانة ريهام سعيد، الذي اشتعل مؤخرًا في الوسط الفني ودخل ساحات المحاكم.

وقالت ريم البارودي خلال ندوة تكريمها في موقع القاهرة 24، أرفض تمامًا التصالح مع ريهام سعيد، حتى إن وصل الأمر إلى السجن، وأنا لست كاذبة حتى أطلب الصلح معها، وذلك ليس من باب الغرور، ولكني حزينة على ما آل بيننا، فالقضية كلها “مُلفقة”، ويعود الخلاف لاقتطاع أحد الصحفيين مقطع صوتي لي من تسجيل صوتي طويل المدة، وتم نشره دون إذني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساب مزيف.

وأعلنت الفنانة ريم البارودي، عقد قران شقيقتها دينا على كابتن طيار حسام مراد، والذي احتفلت به في حضور عائلي مقتصر.

ونشرت ريم البارودي، مجموعة صورة لشقيقتها، عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: تم عقد قران شقيقتي دينا البارودي علي كابتن طيار حسام مراد.. ألف مليون مبروك.

تابع مواقعنا