رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نقل الضحايا وتجنيب السيارات.. رجال الشرطة يرفعون آثار حادث الدائري| صور وفيديو

تريلا المتسببه في
حوادث
تريلا المتسببه في الحادث
الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:23 ص

 دفعت الإدارة العامة للمرور بـ وزارة الداخلية، بأوناش المرور لتجري أعمال رفع آثار حادث الدائري المروع بعدما تصادمت سيارة تريلا بـ عدد من السيارات أعلى الطريق بالجيزة، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.

حادث الطريق الدائري

حادث الطريق الدائري

وشهد الطريق الدائري حادثا بشعا جراء دهس تريلا لـ عدد من سيارات الملاكي والأجرة أعلى الطريق اتجاه ميدان الرماية القادم من طريق الواحات؛ ما أدى إلى وقوع 7 أشخاص ضحايا بين مصابين ومتوفين على الأقل حتى الآن.

حادث الطريق الدائري

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على السائق المتسبب في الحادث، بعد دهس سيارة تريلا قيادته 15 سيارة، ما تسبب في مصرع وإصابة 7 أشخاص، حتى الآن وتقرر إخضاعه لتحليل تعاطي المخدرات.

حادث الطريق الدائري

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، عن وفاة شخصين في حادث الدائري، وإصابة 5 أشخاص آخرين، تم نقل مصابين إلى المستشفى في حالة صحية خطرة، وإسعاف الباقين في موقع الحادث.

حادث الطريق الدائري

سائق التريلا يدهس سيارات بالدائري

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق بوقوع حادث تصادم، أثناء توقف الطريق، وتفاجأ بـ سائق التريلا يدهس في السيارات من الخلف وهشم 15 سيارة.

حادث الطريق الدائري

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 12 سيارة إسعاف، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى الهرم وجاري حصر الأعداد المصابين والمتوفيين.

تابع مواقعنا