رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المعمل الجنائي يعاين حريق استوديوهات شبرامنت.. وتحقيقات موسعة لمعرفة أسبابه

حريق استوديوهات شبرامنت
حوادث
حريق استوديوهات شبرامنت
الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:22 ص

انتقل فريق من المعمل الجنائي لمعاينة لموقع حريق هائل اندلع داخل استوديوهات شركة سنيمائية بطريق شبرامنت بمركز أبو النمرس، كما تباشر جهات التحقييق بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في الواقعة.

 حريق استوديوهات شبرامنت 

 

وبذلت قوات الحماية المدنية بالجيزة جهودًا مضنية للسيطرة على حريق هائل اندلع داخل استوديوهات شركة سنيمائية بطريق شبرامنت بمركز أبو النمرس جنوب الجيزة.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق بأحد الاستديوهات بمنطقة شبرامنت، وامتدت النيران إلى المزرعة المجاورة لـ الاستديوهات.

ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وبذلت جهودا مضنية للسيطرة عليه، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، حتى تمكنت من إخماده.

 

من جانبه، تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد الاستديوهات التابعة لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعاية على مساحة 5 أفدنة تقريبًا، وعمليات إخماد الحريق، وهو عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز ومدينة أبو النمرس.

 

وقالت محافظة الجيزة، في بيان لها، إن أجهزة الحماية المدنية والمحافظة تبذلان جهودا مكثفة للسيطرة على الحريق وإخماده بتواجد عدد 10 سيارات إطفاء من قبل إدارة الحماية المدنية وبعض المعدات التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس.

تابع مواقعنا