الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تدافع عن عبدالمنصف بعد ارتدائه قميص الزمالك: ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي

لقاء الخميسي وعبدالمنصف
فن
لقاء الخميسي وعبدالمنصف
الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 02:43 م

دعمت الفنانة لقاء الخميسي زوجها محمد عبد المنصف، بعد تعرضه لهجوم كبير أمس، بسبب ارتدائه تي شيرت الزمالك، خلال احتفاله بحصول نادي الزمالك على الدوري، إذ أشارت إلى أن زوجها عمل في النادي أكثر من 11 عامًا، وولائه الأول والأخير له.

وكتبت لقاء الخميسي تعليقًا عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، قالت فيه: للتوضيح لأنه الواضح أن الصورة بتترجم، زي ماكل حد عايز يشوفها، أوسه قرر اعتزال الكرة بانتهاء هذا الموسم، وكانت لفتة طيبة من زملائه الكرام النجم شيكابالا وأوباما، لتكريم أوسه ما بين جمهور الزمالك، على تاريخه في هذا النادي العريق، عرفانا وحُبًا من زملائه الأعزاء.

وتابعت لقاء الخميسي: أما عن الماتش فقط ظهر نادي الاتحاد السكندري في أفضل صورة، وأدىٰ الجميع أداءً مشرفًا بقيادة المدير الفني كابتن محمد عمر، تعلمنا من الحياة أن نعطي كل ذي حقٍ حقه، أوسه بيلعب في نادي الاتحاد السكندري، وينتمي الآن له، وولائه للنادي ولزملائه، وعمله الذي يحترمه ويبذل قصارى جهده لنجاحه، وتألقه كنادي عريق.. بلاش نحمل الأمور أكبر من حجمها.

تصريحات لقاء الخميسي

وأضافت لقاء الخميسي: نادي الزمالك كسبان الدوري من بعد نتيجة إمبارح، يعني الموضوع مش مفاجأة إطلاقًا، ولو أنه بارك لزمايله برده مش عيب ولا غلط، الكرة مش عداء ولا خناقة، الكرة رياضة يعني أخلاق وروح رياضية، ولاد الناس المتربيين مابينسوش الماضي، اللي مالوش ولاء لنادي اشتغل، وأدى فيه 11 سنة مش هايبقى ليه ولاء لأي نادي آخر.

تابع مواقعنا