رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تطهير 130 مسجدًا ومدرسة وتحرير 10 محاضر متنوعة بالمحلة

تطهير مساجد ومدارس
محافظات
تطهير مساجد ومدارس بالمحلة - أرشيفية
الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:02 م

قال اللواء وجدي الجراوني رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، إن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 10 محاضر متنوعة، منها 2 محضر كمامة، و3 محاضر إشغال طريق، وواحد محضر بيئة، و4 محاضر نظافة، وذلك خلال 24 ساعة.

 

تطهير 130مسجد ومدرسة بالمحلة 

وأشار رئيس مدينة المحلة، إلى تطهير وتعقيم 19 مسجدًا، و11 مدرسة، و5 مواقف سيارات و5 جمعيات زراعية و30 شارع، و6 مراكز شباب، و4 مقار وحدات محلية قروية، و13 ماكينة صرف آلي بالقرى، و40 من المقرات الحكومية بنطاق مركز المحلة، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من فيروس كورونا.

استمرار الحملات لرصد المخالفين 

 

وكان محافظ الغربية، أكد على استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

كما شدد على تكثيف حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية، وأهمية دور جميع الجهات في نشر الوعى بضرورة إتباع تلك التعليمات، وأيضا أهمية ارتداء الكمامات والحد من التجمعات.

وفي وقت سابق، تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قيام الأجهزة التنفيذية بحملات مكثفة على مستوى المراكز والاحياء والمدن؛ أسفرت عن غلق 20 مقهى ومصادرة 100 شيشة.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون في معاقبة المخالفين لقرار مجلس الوزراء بمنع تقديم الشيشة أو مخالفة مواعيد الغلق المعلنة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات بمنع تقديم الشيشة داخل المقاهي من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

تابع مواقعنا