رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن 15 سنة لـ لصوص سرقوا مخزن أدوات صحية بالشرقية

محكمة - صورة أرشيفية
محافظات
محكمة - صورة أرشيفية
الخميس 25/أغسطس/2022 - 02:01 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في جلستها المُنعقدة اليوم الخميس، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن لمدة 15 سنة؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 3612 جنايات مركز شرطة الزقازيق لسنة 2022، بالاشتراك مع آخرين، مجهولين، في الاستيلاء على محتويات مخزن أدوات صحية في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق وشادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

سرقة مخزن أدوات صحية بعد تهديد حراسة في الزقازيق

تعود تفاصيل القضية ليوم الجمعة الموافق 18 فبراير الماضي، عندما ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على كلٍ من: محمد س ع، 32 عامًا ووائل س ا، 38 عامًا عاطلين، مُقيمين في نطاق مركز شرطة الزقازيق؛ لاتهامهما وآخرين بالاشتراك في سرقة محتويات مخزن أدوات صحية بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

التحقيقات بينت أن المتهمين الاثنين اشتركا مع آخرين مجهولين في سرقة مخزن أدوات صحية يتولى حراسته المدعو عبدالله ربيع، 42 عامًا، خفير خاص، وخفيران آخران، وأن المتهمين قد دلفوا إلى المخزن وأشهروا أسلحة بيضاء في وجه الخفراء الثلاثة وعصبوا أعينهم وكمموا أفواههم بلاصق شفاف واستولوا على الهواتف المحمولة الخاصة بهم وتمكنوا كذلك من الاستيلاء على محتويات المخزن.

وعقب تقنين الإجراءات تمت إحالة المتهمين، محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبتهما بالسجن لمدة 15 سنة.

تابع مواقعنا