الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقف أعمال البناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بـ حدائق أكتوبر

إزالة الإشغالات
اقتصاد
إزالة الإشغالات
الخميس 25/أغسطس/2022 - 06:01 م

أصدر المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، تعليمات بشن حملات يومية مكثفة لإزالة أعمال البناء المخالف، والقضاء عليها في المهد.

إزالة الإشغالات

أكد رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية اليوم، أنه سيتم التعامل مع جميع المخالفات بكل حزم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتكثيف الحملات ليل نهار للقضاء على أي مظهر عشوائي.

وقال المهندس محمد عبد الله، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر للتنمية، لإن الحملات التي شنها الجهاز أسفرت عن وقف أعمال مخالفات بنائية في المنطقة السابعة ابني بيتك، خالف صاحبها التراخيص الصادرة له على كامل الردود، مشيرا إلى أن الحملة تحفظت على العدد والأدوات المستخدمة في المخالفة.

من جهة أخرى، قاد نائب رئيس الجهاز للتنمية حملة على الطرق الرئيسية لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين، ضمن سياسات الجهاز للقضاء على المظاهر العشوائية في المدينة، وتفاعل مع الشكاوى التي ترد إلى الجهاز من قبل المواطنين.

وكلف رئيس الجهاز مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز بمتابعة ما تم إزالته من مخالفات لمنع عودة المخالفين، مؤكدا استمرار حملات ضبط المخالفات وإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وفي وقت سابق، صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن أجهزة مدن بدر- العبور الجديدة – دمياط الجديدة – حدائق أكتوبر، تواصل حاليا تنفيذ إجراءات عاجلة لترشيد الطاقة والمياه ضمن خطة الدولة للحفاظ على الموارد الطبيعية، وزيادة مصادر النقد الأجنبي، من عائد توفير الغاز، وتصديره.

تابع مواقعنا