رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر سيتي عن قرعة دوري أبطال أوروبا: مثيرة ومبارياتها جيدة

الجهاز الإداري والفني
رياضة
الجهاز الإداري والفني لنادي مانشستر سيتي
الجمعة 26/أغسطس/2022 - 12:13 ص

علق الإسباني فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مجموعة السيتيزن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني بالمجموعة السابعة، رفقة كل من فريق إشبيلية الإسباني وفريق كوبنهاجن الدنماركي.

تصريحات الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي

وقال فيران سوريانو في تصريحات صحفية عن قرعة دوري الابطال: قرعة مثيرة، لا يمكنك أبدًا أن تقول إنك سعيد جدًا أو حزين بشأن القرعة، وهناك بعض الخصوم الجيدين، وبعض المباريات الجيدة، وذهبنا إلى كوبنهاجن في عام 2009 لذلك يسعدنا العودة بعد سنوات عديدة.

وتابع: إشبيلية مكان رائع يمتلكون فريقا جيدا ومدربا جيدا، ولعبنا معهم في 2015؛ لذا ربما حان الوقت للعودة، ودورتموند مباراة خاصة، ولعبنا معهم في 2021 في ربع نهائي دوري الأبطال، ولكن كان ذلك خلال أوقات كورونا، دون جماهير وكان ذلك مؤسفًا.

وأضاف: الآن سنحظى بتجربة مباراتنا أمام فريق بوروسيا دورتموند مع المشجعين، وربما مزيد من الإثارة، لأن لدينا لاعبين اعتادوا اللعب مع دورتموند، مثل هالاند وإلكاي جوندوجان.

وواصل: ما فعلناه في السنوات الثلاث الماضية كان استثنائيا، لقد فزنا بأربعة من آخر خمس ألقاب البريميرليج، ما يعني أننا نحظى باستمرارية جيدة في طريقة عملنا وطريقة لعبنا من خلال القيام بذلك، ووصلنا أيضًا إلى نهائي دوري الأبطال وتأهلنا إلى نصف النهائي البطولة.

وأضاف سوريانو: أنا أعتبر هذا نجاحًا بغض النظر عن السبب لأنني أعلم أنه إذا واصلنا القيام بنفس الشيء عامًا بعد عام، فسوف نصل يومًا ما إلى نهائي دوري الأبطال مرة أخرى وحتما سنفوز بها، نحن لسنا مهووسين، لكنني أعلم أن ذلك سيحدث.

تابع مواقعنا