رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. روما يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي

بيلوتي
رياضة
بيلوتي
الأحد 28/أغسطس/2022 - 05:43 م

أعلن نادي روما الإيطالي، منذ قليل، التعاقد مع أندريا بيلوتي، قادمًا من صفوف تورينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي روما في مفاوضات مع أندريا بيلوتي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

روما يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي

ونشر نادي روما الإيطالي منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لـ إعلان التعاقد مع أندريا بيلوتي، وعلق قائلًا: مرحبًا بيلوتي، يسعد نادي روما أن يتعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي.

روما يتعاقد مع فينالدوم من باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعهم الإلكتروني الرسمي، التعاقد مع الدولي الهولندي جورجينيو فينيالدوم لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 7 مليون.

ونشر نادي روما الإيطالي بيان يفيد بأن فينالدوم صاحب الـ 31 عامًا ينضم إلى الجيالوروسي في صفقة إعارة مبدئية من بطل فرنسا باريس سان جيرمان، كجزء من الاتفاق، هناك خيار لجعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23.

وقال فينالدوم عقب التوقيع: إنه شعور جيد حقا أن تكون لاعبا في روما.. كل شخص تحدثت معه قدم لي ردود فعل رائعة حول النادي ومشجعيه.

وتابع: رغبة النادي في ضمي كانت كبيرة وظهر ذلك في الجهد المبذول لإكمال الانتقال، وهو أمر يمنح اللاعب دائمًا الكثير من الثقة والإيمان. لطالما كان استقبال المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي وأماكن أخرى رائعًا.

تابع مواقعنا