رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غرق سيدة مسنة بترعة الثمانينات في المنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:48 ص

شهدت مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة غرق سيدة مسنة داخل ترعة الثمانينات المتفرعة من ترعة السرساوية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى منوف العام؛ لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة تجاه الجثمان.

بلاغ بغرق سيدة مسنة بترعة الثمانينات بالمنوفية

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة منوف، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي بواقعة غرق سيدة مسنة داخل ترعة الثمانينات دائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وظروف الوفاة، وسؤال شهود العيان.

تفاصيل غرق سيدة مسنة بترعة الثمانينات بالمنوفية

 

وبالانتقال والفحص تبين غرق سيدة مسنة تدعى ف، ع، ا 63 عاما مقيمة بشارع الثمانينات دائرة القسم داخل ترعة الثمانينات المتفرعة من ترعة السرساوية المارة من منوف، وجرى انتشال الجثمان عن طريق الأهالي بعد الفشل في إنقاذ حياتها.

 

التحقيقات في غرق سيدة مسنة بترعة الثمانينات بالمنوفية
 

وبسؤال زوج السيدة المتوفية ش، أ، ع 70 عام، أوضح أن زوجته كانت تغسل بعض المفروشات داخل الترعة، وانزلقت قدمها وجرفها التيار لعدم إجداتها السباحة، وتوفيت على إثر ذلك ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

 

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2588 إداري القسم لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال أهلية المتوفاة وشهود العيان وإرافق التقرير الطبي عن الحالة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

 

تابع مواقعنا