السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد على رأس قائمة نانت لمواجهة ستراسبورج في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 09:25 م

أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت، المحترف ضمن صفوفه  مصطفى محمد، عن قائمة الفريق الرسمية لمواجهة فريق ستراسبورج، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويلتقي نادي نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

قائمة نانت لمواجهة ستراسبورج

ويتواجد مصطفى محمد ضمن القائمة التي تم اختيارها من جانب الجهاز الفني للمشاركة أمام فريق ستراسبورج في المباراة المنتظرة، حيث يسعى فريق نانت من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط.

موعد مباراة نانت أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نانت أمام نظيره ستراسبورج، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل نادي نانت حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد خمس نقاط، في حين يتواجد ستراسبورج في المركز السادس عشر برصيد نقطتين، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس.

نانت يقع مع أولمبياكوس في المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عن وقوع فريق نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد في المجموعة السابعة.

وضمت مجموعة فريق نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف بصفوفه أحمد حسن كوكا، بالإضافة إلى فريقي كاراباج وفرايبورج.

تابع مواقعنا