رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحدهما زوج رسمي والآخر عرفي.. محاكمة ربة منزل متهمة بالجمع بين زوجين بالمقطم

سيدة متهمة - تعبيرية
حوادث
سيدة متهمة - تعبيرية
الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:51 ص

تعقد محكمة جنح المقطم، اليوم جلسة للنطق بالحكم على سيدة وعشيقها، في القضية المعروفة بـ الجمع بين الأزواج بالمقطم، بعدما ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم.

قضية الجمع بين الأزواج بالمقطم

 

كانت قررت جهات التحقيق بجنوب القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي أجرتها في القضية، بعد ما اعترفت السيدة أثناء التحقيقات بأنها متزوجة من المتهم الثاني عرفيا، وليس عشيقها كما ادعى زوجها الرسمي.

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا من عامل يفيد بضبط زوجته فى أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة فى منطقة المقطم.

 

وبسؤال المبلغ - الزوج الرسمي- أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحفظوا على السيدة وعشيقها.

 

وبعرضهما على جهات التحقيق أمرت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي أجرتها في القضية، بعد ما اعترفت السيدة أثناء التحقيقات بأنها متزوجة من المتهم الثاني عرفيا، وليس عشيقها كما ادعى زوجها الرسمي.

 

 وبعد ذلك أمرت جهات التحقيق بإحالة السيدة وعشيقها إلى محكمة جنح المقطم، لتعقد أولى جلسات المحاكمة على خلفية ما أسند إليهما من اتهامات والجمع بين الأزواج، وارتكاب جريمة الزنا.

تابع مواقعنا