رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم عبر الهواء مباشرة من المنوفية | بث مباشر

صلاة الجمعة_ أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة_ أرشيفية
الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:46 ص

تنقل فضائية التلفزيون المصري والإذاعة المصرية، شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم من رحاب مسجد ميت عفيف، بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، وذلك عبر الهواء مباشرة.

بث مباشر صلاة الجمعة اليوم 

ومن المقرر أن تتناول خطبة الجمعة اليوم، الحديث حول موضوع: آيات الاعتبار في القرآن الكريم، وفقًا لما سبق وحدده الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

 تعد خطبة الجمعة اليوم، 2 سبتمبر، تحت عنوان: آيات الاعتبار في القرآن الكريم، هي خطبة الجمعة الأولى في شهر صفر من العام الهجري 1444، حيث من المقرر أن تتناول خطب الجمعة لهذا لشهر، بيان موضع بعض الأمور الاجتماعية من القرآن الكريم، من بينها حقوق ذوي الأرحام.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يفتتحان اليوم، الجمعة 2 سبتمبر 2022م، مسجد العفيفي بقرية ميت عفيف مركز الباجور بمحافظة المنوفية.

وكانت وزارة الأوقاف، أعلنت افتتاح 17 مسجدًا جديدًا إحلالًا وتجديدًا، اليوم الجمعة، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1/7/2022م حتى تاريخه 126 مسجدًا، منها 108 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا، و18 مسجدًا صيانة.

وعلى صعيد آخر، يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مؤتمرًا صحفيًّا تحضيريًّا غدًا السبت 3/ 9/ 2022م في تمام الساعة 12.30 ظهرًا؛ وذلك لعرض بعض الأمور المهمة الخاصة بمؤتمر الأوقاف الدولي الـ33 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والذي يعقد تحت عنوان: التجديد ضرورة العصر.

تابع مواقعنا