الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد تدفع بقطار مكيف خدمة جديدة لركاب الوجه البحري

السكة الحديد
اقتصاد
السكة الحديد
السبت 03/سبتمبر/2022 - 09:32 ص

أعلنت هيئة السكة الحديد انطلاق رحلة جديدة على خطوط الهيئة بالوجه القبلي اليوم السبت الموافق 3 / 9 / 2022،  وذلك في إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على توفير سبل الراحة للركاب وتحقيق أكبر قدر من التيسير عليهم، وأيضًا لخدمة ركاب محافظتي الإسكندرية والبحيرة. 

وأوضحت الهيئة من خلال بيان لها، أن الخدمة الجديدة تتضمن قيام قطار 1904 مكيف (الإسكندرية / القاهرة) على أن يقوم من محطة الإسكندرية الساعة 5:00 صباحًا بتركيب عدد 10 عربات( 3 عربات درجة أولى مكيف + 6 عربات درجة ثانية مكيف + عربة بوفية ) وذلك لتحقيق أكبر قدر من الراحة والتيسير عليهم.

كما قررت هيئة السكة الحديد توقف جميع قطارات الوجه البحري في الخط الطالع بمحطة شبرا الخيمة، وذلك لإتاحة فرصة استقلال مترو الأنفاق بمحطة شبرا الخيمة لجمهور الركاب في ظل أعمال تطوير البنية التحتية لقطارات السكة الحديد بمحطة مصر.

السكة الحديد تدفع بقطار مكيف خدمة جديدة لركاب الوجه البحري

وفي وقت سابق وفي وقت سابق كشف مصدر بالهيئة العامة للطرق والكباري تفاصيل الأعمال الجارية في تقاطع دائري قليوب مع طريق الإسكندرية الزراعي، ضمن أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم الانتهاء من الأعمال التنفيذية لطلعة دائري قليوب للمتجه إلى المرج والسلام بعد توسعة تقاطع الدائري بمنطقة قليوب من خلال تركيب الكمر المعدني أعلى شريط السكة الحديد ويجري حاليا الانتهاء من التشطيبات النهائية.

تابع مواقعنا