الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العبار: صندوق تحيا مصر قدم دراسة واضحة عن التنمية المستدامة في قرية سيدي عبد الرحمن

محمد العبار ممثل
سياسة
محمد العبار ممثل شركة إعمار مصر
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 02:59 ص

قال محمد العبار، ممثل شركة إعمار مصر، إن المشاريع العقارية لا قيمة لها بدون مراعاة حياة الإنسان ومتطلباته وتطلعاته في الحصول على حياة أفضل، وما يحتاجه من مرافق وخدمات؛ خاصة ما يتعلق منها بالصحة والتعليم.

 

محمد العبار ممثل شركة إعمار مصر: الصحة والتعليم من أهم المجالات التي يجب الاستثمار فيها

 

وأضاف محمد العبار، على هامش افتتاح مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبد الرحمن بمركز العلمين، أن أزمة كورونا  أظهرت أن الصحة والتعليم من أهم المجالات التي يجب الاستثمار فيها، لأنها المستقبل وما يضمن حياة الناس وأمنهم وبالتالي استمرار المشاريع الاقتصادية الأخرى.

 


كما أوضح العبار، أن صندوق تحيا مصر قدم دراسة واضحة عن مشكلات ومتطلبات التنمية المستدامة في قرية سيدي عبد الرحمن، وهو المجال الذي حرصنا على المشاركة فيه مع جميع هذه الجهات لضمان تقديم خدمات تراعي البعد الإنساني لسكان المنطقة.

 

ولفت إلى ضرورة  التأكيد على ضمان استدامة هذه الخدمات بنفس الجودة، خاصة وأن خطة التطوير كانت بالتشاور مع كافة الجهات المعنية لتوفير مرافق وخدمات صحية وتعليمية ذات مستوى عال لسكان المنطقة.

 


 

ونظم صندوق تحيا مصر، احتفالية بعنوان، “نتشارك” بمناسبة افتتاح مشروعات التنمية المستدامة بقرية سيدي عبد الرحمن بمركز العلمين في محافظة مطروح، أمس، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية  واللواء محمد أمين نصر مستشار السيد رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، ومحمد العبار مؤسس إعمار العقارية ومحمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، وتامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، وعدد من رجال المال والأعمال من كبار المساهمين  في الصندوق.



وفي سياق منفصل، وافق مجلس إدارة شركة إعمار مصر للتنمية بجلسته المنعقدة، يوم الأحد 14 أغسطس، على التبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ 206 ملايين جنيه لتطوير وتنمية قرية سيدى عبد الرحمن بمركز العلمين - محافظة مطروح، وقالت إعمار مصر للتنمية في إفصاح مرسل لـ البورصة المصرية، اليوم الإثنين، إن هذه التبرعات سيجرى صرفها خلال العامين الحالي والقادم 2022 - 2023.
 

وأقرت إعمار مصر سلسة تبرعات بقيمة مالية مختلفة لصندوق تحيا مصر خلال العام عامي 2020-2021، بغرض المساهمة الاجتماعية في تنمية المناطق المحيطة بمنطقة سيدى عبد الرحمن، ووافق مجلس إدارة الشركة في 4 مارس 2021، على التبرع للحكومة المصرية بقطعة أرض بمساحة 15.6 ألف متر بمشروع مراسي بالساحل الشمالي، لاستخدامها للأغراض الأمنية لخدمة النقاط الأمنية بساحل البحر الأبيض المتوسط، وفقا لإفصاح مرسل للبورصة آنذاك.

تابع مواقعنا