رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

داخل منزله.. مقتل شخص بطعنات من مجهولين بأسوان

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 10:15 ص

شهدت قرية الغنيمية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مقتل شخص بعدة طعنات، من قبل مجهولين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه على الطبيب الشرعي. 

مقتل شخص بطعنات في ظروف غامضة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان إخطارًا، يفيد بمقتل شخص يدعى ربيعي ب ع م، من قرية الغنيمية بمركز إدفو بعدة طعنات من قبل مجهولين. 

وعلى الفور انتقلت رجال الأمن بمركز شرطة إدفو إلى مكان الواقعة، وذلك لمعاينة مكان الواقعة وعمل التحريات اللازمة حيال الواقعة، كما تم إبلاغ الإسعاف التي نقلت الجثة إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها حيال الواقعة.

كما تجمع الأهالي أمام المشرحة وذلك في انتظار عرضه على الطبيب الشرعي، وانتهاء الإجراءات واستلام تصريح الدفن حتى يتم نقله إلى مثواه الأخير. 

وفي سياق آخر، تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بورود بلاغ من نقطة المستشفى بوصول ربة منزل تدعى "ا، ح" تبلغ من العمر 20 سنة جثة هامدة.

وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو برئاسة النقيب سامي القصبي، والنقبين أحمد حسين ومحمد عماد إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على الأسباب وراء الواقعة.

تابع مواقعنا