الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 قرارات لجهات التحقيق في محاولة شاب ذبح نفسه بسبب الاكتئاب بالإسكندرية

صورة أرشيفية.. انتحار
محافظات
صورة أرشيفية.. انتحار شاب
الأحد 04/سبتمبر/2022 - 04:03 م

باشرت جهات التحقيق المعنية في الإسكندرية، التحقيق فى واقعة محاولة إقدام شاب حاول التخلص من نفسه، أمام المارة، باستخدام سلاح أبيض عبارة عن كتر، إذ تبين أنه مصاب بحالة نفسية، ويرقد فى المستشفى في حالة حرجة.

التحقيق في واقعة ذبح شاب

وقررت جهات التحقيق المعنية الاستماع لشهود عيان الواقعة، واستدعاء أهليته لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إقدام الشاب على الانتحار، وعرضه على الطب النفسي لاستبيان حالته النفسية وتفريغ كاميرات المراقبة. 

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بإقدام عامل على ذبح نفسه أمام المارة بشارع الجيش بحي العجمي غربي المحافظة الأمر الذي تسبب فى إثارة الفزع.

بالانتقال والفحص تبين أن عاملا بمحل لبيع الطيور والدواجن، أقدم على إزهاق روحه، باستخدام كتر وجرى نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، مصاب بجرح قطعي فى الرقبة بواقع  10*1 سم.

مصاب بحالة نفسية

بسؤال أهلية الشاب، أفاد بأن شقيقه مصاب بحالة نفسية سيئة ويعاني من حالة انفصام شخص واكتئاب حاد، منذ 3 سنوات وخضع للعلاج أكثر من مرة وجرى حجزه بمستشفيات الأمراض النفسية أكثر من مرة، وأنه وقت ارتكاب الواقعة كان فى حالة هياج شديدة وفشلت محاولات السيطرة عليه.

جرى التحفظ على المتهم تحت تصرف جهات التحقيق المعنية داخل مستشفى جامعة الإسكندرية الأميري.

تابع مواقعنا