الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتقال فتاة على الهواء مباشرة.. بعد اعترافها بقتل والدها

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 15/فبراير/2019 - 04:53 م

اعترفت طالبة في المرحلة الثانوية بقتل والدها في أجواء مثيرة من النادر تكرارها، وذلك خلال استضافتها هي ووالدتها ببرنامج متخصص في حل القضايا الاجتماعية.

وأكدت صحيفة “حرييت دايلي نيوز” التركية إن الضحية عبد الله غازي أكبييك، البالغ من العمر 52 عاما، كان يعيش في مقاطعة أفيون قره حصار الغربية، واختفى منذ 18 يناير.

وعلى الفور تقدم إخوانه بطلب لبرنامج على قناة “آي تي في” من أجل التحقيق في قضية اختفائه، وبدأ البرنامج الشهير عملية التحقيق باستضافة أفراد العائلة لمحاولة معرفة مكان أكبييك.

وكانت المفاجأة، في آخر حلقة، بثت الخميس الماضي، استضاف البرنامج الأم وابنتها الكبرى، وقالت المقدمة “موغ أنلي “: جاءت إلي الأم وابنتها وطلبت مني التحدث بشكل سري، ثم اعترفت لي بأن الفتاة كانت وراء مقتل والدها”.

وتابعت “أخبرتني الأم أن الرجل عاد إلى المنزل في حالة سكر في ليلة 18 يناير، ثم حاول تعنيفها”، مضيفه “اعتقدت الفتاة أن أمها ستقتل، فأمسكت المسدس ثم أطلقت عليه النار، ليلقى حتفه في الحال”.

وفي رد فعل سريع، وصلت الشرطة التركية، في الحال، إلى الاستوديو، الذي يبث منه البرنامج، ثم اعتقلت الشخصين، وقالت مقدمة البرنامج التلفزيوني إنها كانت “أصعب حلقة” في مسيرتها المهنية.

تابع مواقعنا