رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خيسوس: نشعر بالإحباط بعد الخسارة من يونايتد.. ونمتلك معدل أعمار مميز

خيسوس
رياضة
خيسوس
الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 02:40 م

تحدث البرازيلي جابرييل خيسوس لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، عن الخسارة من فريق مانشستر يونايتد أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خيسوس في تصريحات صحفية منذ قليل: نشعر بالإحباط للخسارة من مانشستر يونايتد، رغم أننا نقدم أداءً مميزًا من بداية الدوري، ونمتلك الصدارة حتى الآن، ولكن الأفضلية في الأداء كانت لنا على مدار اللقاء أمس، وهم نجحوا في الفوز.

وأضاف خيسوس: كفريق، ما زال أمامنا الكثير، نمتلك معدل أعمار مميز وغير موجود في أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي، نحن نتملك أصغر لاعبين وأصغر معدل أعمار في أقوى دوري في العالم، علينا التفكير في ذلك، والتفكير في المستقبل، ولا يزال هناك المزيد لنحققه.

وفاز نادي مانشستر يونايتد على نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الوافد الجديد أنتوني هدف مانشستر يونايتد الأول في مرمى أرسنال في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد، ثم أضاف بوكايو ساكا هدف التعادل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 66، بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز، ثم اختتم ماركوس راشفورد أهداف اللقاء في الدقيقة 75، بعد تمريرة من كريستيان إريكسن.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل أرسنال في الصدارة برصيد 15 نقطة.

تابع مواقعنا