رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في مصرع طفلة غرقا داخل حمام سباحة نادي السكة الحديد بمدينة نصر

غرق طفل- ارشيفية
حوادث
غرق طفل- ارشيفية
الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 07:59 م

فتحت جهات التحقيق المختصة تحقيقا في واقعة مصرع طفلة تبلغ من العمر5 سنوات، أمس بعد غرقها في إحدى حمامات السباحة بنادي السكة الحديد بـ مدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

مصرع طفلة غرقا في حمام سباحة بنادي السكة الحديد بـ مدينة نصر

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا مفاده غرق طفلة في حمام سباحة بنادي السكة الحديد بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شروق. خ، وتبلغ من العمر 5 سنوات، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية على الجسد، وبعمل التحريات الأولية دلت على وفاتها غرقا داخل حمام السباحة وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها، كما تم مناقشة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

 غرق طفل في ترعة أثناء لهوه بني سويف

من ناحية لقي طفل مصرعه غرقا، أول أمس الجمعة، في مياه ترعة قرية القضابي بمركز الفشن جنوبي بني سويف، وتم انتشال جثته بواسطة قوات الإنقاذ النهري ونقلت بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، بتعرض «أيمن. م. ر» 4 أعوام، مقيم قرية القضابي التابعة لمركز الفشن، للغرق في ترعة القرية، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف إلى موقع الغرق وانتشال الجثمان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

على الفور انتقل فريق من الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، واستطاعوا بمساعدة الأهالي من انتشال جثمان الطفل، ونقله إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع مواقعنا