رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبانة: الأهلي يرفض عرضًا من قبرص لضم محمد شريف

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 03:53 ص

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفضت  فكرة رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأول  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء علي سبيل الإعارة أو البيع.

الأهلي يرفض عرضًا لضم محمد شريف

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية: محمد شريف تلقي عرضاَ رسمياَ من أومونيا نيقوسيا القبرصي مقابل 2 مليون دولار لشرائه خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف: اللجنة رفضت بيع اللاعب في الميركاتو الحالي للحاجة إلى خدماته في الصيف بالإضافة للعناصر الأساسية مع الفريق لضمان المنافسة علي الألقاب المختلفة.

 

وواصل: عدم التعاقد مع مهاجم سوبر جعل إدارة الكرة ترفض العروض أو فكرة رحيل محمد شريف وتأجيل أي عروض لفترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لحين الاستقرار علي تدعيم هجوم الفريق الأول.

 

مفاجأة في تجديد عقد محمد حمدي مع بيراميدز

 

وفي سياق آخر كشف محمد شبانة، أن محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز فضل تجديد التعاقد مع ناديه لمدة موسمين للانتقال إلى صفوف الأهلي بعدها.

 

واختتم: محمد حمدي رفض الانضمام للأهلي في وجود علي معلول لتخوفه من عدم المشاركة بشكل أساسي ليفضل التجديد لموسمين وهي نفس مدة تجديد علي معلول للأهلي في وقت سابق حتى ينضم للأهلي بعدها بعد رحيل معلول بشكل رسمي عن الأهلي خاصة وأن هذا التجديد هو الأخير للنجم التونسي مع الأهلي.

تابع مواقعنا