السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لو بتحبها ألبس لبسها”.. تحدى جديد على “السوشيال ميديا” يُثير السخرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/فبراير/2019 - 05:53 م

ظهرت خلال الساعات الماضية تحدي جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالصور حيث يتبادل الأحبه أو الأزواج ملابس بعضهما ويقوما بالتقاط الصورة وصورة أخرى بملابسهم العادية ، وانتشرت بقوة تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة  بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

ولم يجد رواد مواقع التواصل اسم لهذا النوع من الصور،  الذي بدأ بين شباب فتيات أوربيات حيث انتقد الكثيرين الصور التي تم تبادلها وأن ارتداء الرجال ملابس النساء وتوثيق الصور بهذه الطريقة تعد إهانة للرجل الشرقي، واطلقوا على هذا التحدي “لو بتحبها ألبس لبسها”.

وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قلقهم أن ينتقل هذا التحدي إلى مصر والبلاد العربية بعد التقليد الأعمي لكل ما هو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تحدي الكيكي وتحدي رمال الحب.

تحدي تبديل “ملابس المتزوجين” يثير السخرية من جديد

يأتى ذلك بعد شهور من انتشار تحدي “كيكي” ورواجه بين نشطاء مواقع التواصل، وامتدت إلى المشاهير والنجوم، في محاولة جنونية لمحاكاتها، الذى يقوم على فكرة النزول من السيارة أثناء حركتها في الشارع، والمشي بحركات راقصة إلى جانبها لملاحقتها أثناء السير، على أغنية محددة “Kiki do you love me”، ويصور سائق السيارة الفيديو.

بعدما نشر ممثل كوميدي يدعى “شيجي” مقطع فيديو في موقع الصور الشهير “انستجرام” أثناء رقصته على المقطع الذي يغني فيه المطرب “كيكي.. هل تحبيني؟”، وصل عدد متابعي الفيديو نحو ستة ملايين مشاهد، ومن ثم انتشر مقطع آخر لفتاة تدعى “كيكي” وهي ترقص على نفس الأغنية، وهو ما دفع الجميع إلى تقليدها في الدول الغربية والعربية.

 

بالرغم من أن المشتركين في التحدي، حاولوا الخروج عن الأغنية النمطية وتشغيل أغنياتهم المفضلة دون تحديد، إلا أن أساس التحدي يقوم على أغنية “In my feelings” والتي يؤديها مغني الراب الكندي “درايك”، لم يكن التحدي حكرًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، حيث حظي مشاهير العالم بفرصة خوض التجربة الجنونية ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع جماهيرهم.

وقد شارك النجم العالمي ويل سميث في التحدي، حيث نشر مقطع فيديو له أثناء تأديتها على “إنستاغرام” وتجاوزت المشاهدات الـ15 مليوناً.

 

تابع مواقعنا