الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ماس كهربائي.. تفحم أحد معارض الملابس في المنيا بعد نشوب حريق

حريق معرض في المنيا
محافظات
حريق معرض في المنيا
الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 01:15 م

تفحم أحد معارض الملابس والمستلزمات المنزلية بشارع الجمهورية بمركز ومدينة أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا،  بعد نشوب حريق هائل به، التهم جميع محتويات المعرض، دون وقوع خسائر بشرية.

وأثبتت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث، أن سبب نشوب الحريق بالمعرض ماس كهربائي.

وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده بنجاح من قبل رجال الحماية المدنية؛ لمنع امتداده للمحال المجاورة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق في أحد المعارض بمركز أبو قرقاص، وجار السيطرة عليه.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وجار تكثيف التحريات للكشف عن أسباب نشوب الحريق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي سياق آخر، سادت حالة من الذعر والاستياء بمنطقة شلبي بمدينة المنيا، بعد أن تعرضت موظفة داخل جامعة المنيا، لسرقة حقيبتها من خلال شخصين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من إحدى الموظفات بجامعة المنيا، بعد تعرضها للسرقة أثناء مرورها بمنطقة شلبي بمدينة المنيا، وذلك على يد شابين كانا يستقلان دراجة نارية وفرا هاربين.

ويجرى البحث للوصول إلى مرتكبي الواقعة من قبل رجال الشرطة، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة للتعرف على هويتهما.

تابع مواقعنا