الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على وديات وادي دجلة استعدادًا للموسم الجديد

وادي دجلة
رياضة
وادي دجلة
الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 03:26 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بقيادة  مديره الفني الكرواتي إيغور توليتش، عدة مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، من دوري الدرجة الثانية، من المجموعة الثانية  القاهرة والقناة.


يخوض فريق وادي دجلة خلال معسكره المقام فى العين السخنه  4 مباريات ودية، حيث يلاقي فريق منتخب السويس يوم 7 سبتمبر، ويلتقي مع نظيرة فريق تليفونات بني سويف، ويواجة فريق حرس الحدود يوم 19 سبتمبر، ويلتقي في رابع التجارب الودية مع فريق لافيينا يوم 22 سبتمبر.

وديات فريق وادي دجلة

حقق فريق وادي دجلة الفوز على نظيرة فريق عزام التنزاني بهدف نظيف سجلة محمد رجب في أولي تجارب الفريق الودية، بينما فاز الفريق الدجلاوي على فريق الاخدود السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الغزلان كريم الدبيس، علي حسين، أحمد رضا، يوسف شعبان في ثاني تجارب الفريق الودية.

 

ويسعي فريق وادي دجلة إلى تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز هذا العام، بعد منافسة طويلة  العام الماضي مع  فريق الداخلية الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة.

ترتيب المجموعة الثانية

 

وصعد  فريق الداخلية بعد  تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 69 نقطة، في حين أحتل فريق بتروجيت المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي فريق وادي دجلة في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، واحتل فريقا زد إف سي المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

تابع مواقعنا