رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل أحمد سبيع الباحث الإسلامي في مقارنة الأديان

أحمد سبيع الباحث
سياسة
أحمد سبيع الباحث الإسلامي في مقارنة الأديان
الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:56 ص

أوضح  المحامي خالد المصري، أن الذي تم إخلاء سبيله منذ قليل، ضمن المحبوسين احتياطيًا بعد استيفاء إجراءات خروجهم من الجهات المختصة؛ هو أحمد سبيع الباحث الإسلامي في مقارنة الأديان، وليس أحمد سبيع الصحفي. 

وأفاد المحامي خالد المصري، خلال منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الذي تم إخلاء سبيله، هو أحمد سبيع الباحث الإسلامي في مقارنة الأديان، وليس أحمد سبيع الصحفي، ألف مليون مبروك للجميع.

يذكر أن أحمد سبيع، الباحث الإسلامي في مقارنة الأديان، وجهت له بعض التهم، من بينها: نشر أخبار كاذبة، وتكدير السلم العام؛ حيث قد انتشر وسم على تويتر، في 11 نوفمبر، يطالب بالقبض عليه؛ بسبب فيديوهاته.

ومنذ قليل، قال طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إنه خلال ساعات سيتم إخلاء سبيل 33 من المحبوسين احتياطيًا؛ وذلك بعد استيفاء إجراءات خروجهم من الجهات المختصة.

وكتب عضو لجنة العفو الرئاسي، خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل الشكر والتقدير للرئيس السيسي على دعمه المستمر في ملف المحبوسين، وكل التقدير للنائب العام على استجابته الكريمة، وكل الشكر لوزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم.

ننشر أسماء المفرج عنهم من المحبوسين احتياطيا

بينما وجه كمال أبو عيطة، عضو  لجنة العفو الرئاسي، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وذلك بعد قرار إخلاء سبيل 33 من المحبوسين احتياطيًا، بعد استيفاء إجراءات خروجهم من الجهات المختصة.

وكتب أبو عيطة، خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرًا للرئيس، شكرًَا لكل إيد تمسح وجع الحبس، وننتظر الباقي. 

تابع مواقعنا