رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق بسبب كسر خط مياه بالفيوم

أعمال إصلاح خط مياه
محافظات
أعمال إصلاح خط مياه السلخانة
الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 05:05 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب قطر 8 بوصة بمنطقة السلخانة بمدينة الفيوم، والذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، في بيان لها، أن المناطق المتأثرة بالانقطاع بسبب كسر خط مياه السلخانة كالآتي: تقسيم فلة- العرضي، ومساكن المحلج الجديدة.

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، أنه جار العمل والإصلاح وفور الانتهاء سيتم فتح المياه مرة أخرى للمناطق المتأثرة بالانقطاع في الفيوم.

مياه الفيوم تنظم تدريب للعمالة الفنية الحرفية

في سياق متصل، نفذت مياه الفيوم، المستوى الأول للبرنامج التدريبى للعمالة الحرفية تنمية المهارات وتطوير الذات وظيفة سائق، ويهدف ذلك، إلى تعريف المتدربين بكيفية التعامل مع الآخرين وإدارة الغضب وتوعيتهم ضد مخاطر المخدرات والارتقاء بالسلوك ودعم الرضا الوظيفي، والحقوق والواجبات الوظيفية الإدارية من واقع لوائح ونظم الشركة ومعرفة مهامة الوظيفية الإدارية من بطاقة الوصف الوظيفى والمزايا المادية والفنية التي تمنحها الشركة لهم.

وتضمنت الدورة التدريبية التعرف على المحظورات وتعليمات السلامة والصحة المهنية والقيادة الآمنة والإسعافات الأولية؛ بهدف الارتقاء بالسلوك ودعم المبادئ الوظيفية كالالتزام وإتقان العمل والتعاون مع الآخرين ومعرفة الحقوق والمسئوليات المطلوبة والمزايا المختلفة التي تقدمها الشركة ودعم مهاراته الفنية بكل ماهو جديد بأسلوب علمي وعملي.

تابع مواقعنا