الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 3 سنوات لسائق توكتوك تحرش بطالبة بالطريق العام في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات
محكمة جنايات الإسكندرية
السبت 10/سبتمبر/2022 - 12:34 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، مجمع الدخيلة، برئاسة المستشار شوقى إبراهيم الزقم رئيس المحكمة، اليوم السبت، بمعاقبة سائق توكتوك، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات بتهمة هتك عرض طالبة والتحرش بها على الطريق العام.

السجن لسائق توكتوك لتحرشه بطالبة 

 

تعود أحداث الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 7738 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغًا من والد المجني عليها، بتعرض ابنته للتحرش في أثناء تواجدها على الطريق العام وأن مرتكب الواقعة وتحرش بابنته سائق توكتوك.

وأفادت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، بأن مرتكب الواقعة أ.ح.س، سائق توكتوك وتحرش بالطالبة ر.م.م، على الطريف عام في أثناء توجهها لحضور درس خصوصي، اذ استوقفها المتهم وأمسك بأماكن العفة لديها فصرخت المجني عليها ما دفع المتهم للهروب.

تفاصيل الواقعة

وعقب ذلك عادت الطالبة إلى منزلها وأبلغت والدها بالواقعة، والذي حرر محضرًا وحضرت قوة أمنية للتعرف على المتهم والذي أمكن ضبطه وتقديمة للمحاكمة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة وأحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، وأصدرت قرارها بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات. 

صدر القرار بعضوية كل من، المستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار محمد أحمد على سالمان، والمستشار محمود سلامة شرف الدين، وعادل عزت من سكرتارية المحكمة.

تابع مواقعنا