رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والتشكيل.. من هو الفريق المنافس؟

احتفال لاعبو الأهلي
رياضة
احتفال لاعبو الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
السبت 10/سبتمبر/2022 - 02:11 م

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا وما هو الفريق المنافس؟، كل هذه الأمور تشغل بال جماهير المارد الأحمر، حيث سيخوض النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 بداية من الدور التمهيدي الثاني أي الدور الـ 32 من البطولة الأكبر أفريقيًا.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخبار الكرة العالمية والمحلية، سوف نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، كذلك الفرق المرشحة للعب أمام المارد الأحمر، وتشكيل الأهلي المتوقع وتردد القنوات الناقلة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ذهابًا وإيابًا

وعن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، يخوض المارد الأحمر مباراة الذهاب على ملعب المنافس الذي لم يتم تحديده بعد يوم 7 أكتوبر الشهر المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا.

أما مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا، سوف يستضيفها الأهلي على ملعب السلام والأهلي يوم 14 أكتوبر الشهر المقبل.

لاعبو الأهلي

ما هو منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟

ينتظر الأهلي مواجهة الفائز من مباراة الجيش الوطني الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي في الجولة 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامة الذهاب اليوم السبت والإياب يوم 18 سبتمبر الجاري، حيث تم اختيار الأهلي وعدد من الفرق للدور الـ 32 بسبب نتائجهم الجيدة في الفترة الأخيرة من البطولة.

تشكيل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

من الصعب توقع تشكيل الأهلي في أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، نظرًا لوجود مدير فني جديد للنادي، ولم يظهر فكره الكروي حتى الآن، وهو السويسري مارسيل كولر، ولكن سنقدم لكم أقرب تشكيل للنادي الأهلي في مباراته بـ دوري أبطال أفريقيا.

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق.
  • خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية.
  • الهجوم: محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

ويدخل النادي الأهلي الموسم الجديد بعدد من الصفقات، حيث اقترب النادي الأهلي من إعلان ضم المهاجم البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق بوليفار البوليفي، لزيادة قوة خط الهجوم لدى النادي.

المهاجم البرازيلي برونو سافيو

وتجدر الإشارة إلى أن موسم 2022 من أسوأ مواسم النادي الأهلي، حيث لم يسجل الناي الأهلي أي بطولة محلية أو أفريقية، ويطمح النادي وإداراته لاستعادة هيبة المارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تذيع قناة أون تايم سبورت مباراتي الذهاب والإياب للنادي الأهلي في الجولة 32 بشكل مجاني، وبعدها ستذيع مجموعة قنوات بين سبورت المدفوعة مباريات البطولة في الشرق الأوسط بدءً من دور المجموعات.

تابع مواقعنا