الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه إلى حجز الترحيلات

المتهم بقتل الإعلامية
حوادث
المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال
الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:04 ص

أودع رجال أمن محكمة جنوب الجيزة، القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه، داخل حجز المحكمة في الطابق الأول، وذلك تمهيدا لبدء جلسة النطق بالحكم عليهما في اتهامها بقتل المذيعة ودفن جثتها.

مقتل المذيعة شيماء جمال   

وحضر المتهمان وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إدخالهما من الباب الخلفي لدخول المتهمين قاعة حجز الترحيلات، فيما ظهر على المتهم القاتل علامات القلق والترقب، مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي، فيما حضرت أسرة المجني عليها أمام المحكمة في انتظار الدخول لسماع جلسة النطق بالحكم.

الإعلامية شيماء جمال 

 

وشهدت محكمة الجنايات جنوب الجيزة المختصة، تواجد أهلية المجني عليها الإعلامية شيماء جمال، لحضور جلسة النطق بالحكم على المتهمين، بعدما وجهت لهما المحكمة تهم القتل العمد مع سبق الإصرار.

وبرر المتهم الأول زوج المجني عليها ارتكابه للواقعة؛ بسبب تعرضه الدائم للتهديد من قبلها، وأنه إذا لم يتم تحويل الزواج العرفي إلى رسمي، سترسل الفيديوهات الخاصة بهما في غرفة النوم إلى زوجته الأولى، وهو ما دفعه إلى تحويل زواجهما رسميًا.

وفي الجلسة السابقة، قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة أوراق القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه في الجريمة لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد اليوم للنطق بالحكم.

وذكرت أوراق القضية التي حصل عليها القاهرة 24، أن النيابة العامة استجوبت المتهم الثاني، وأقر بأنه صديق لـ القاضي، المتهم الأول، الذي اتفق معه على قتل المذيعة شيماء جمال ودفنها، للتخلص من جثتها بعد تهديدها الدائم بإفشاء أمر زيجتهما، ومطالبتها إياه بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه حتى لا تُنفذ تهديدها.

تابع مواقعنا