الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكيلو بـ 12 جنيها.. غرامة من 100 ألف إلى 5 ملايين جنيه لغير الملتزمين بسعر الأرز ببورسعيد

الأرز-تعبيرية
محافظات
الأرز-تعبيرية
الأحد 11/سبتمبر/2022 - 06:49 م

أعلنت مديرية التموين والتجارة بـ محافظة بورسعيد، أن إدارة الرقابة التموينية بقيادة المهندس خالد فهمي، ورئاسة إبراهيم الدهري رئيس الرقابة، سوف تتنظم حملات مكبرة للرقابة على أسعار الأرز بالأسواق، وذلك تنفيذًا للقرار رقم 66 لسنة 2022 بتكثيف الحملات الرقابية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء.

غرامة من 100 ألف إلى 5 ملايين جنيه للغير ملتزمين بسعر الأرز ببورسعيد 

وأهابت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد في بيان رسمي، بالتجار وأصحاب المولات والمحلات التجارية، إلى ضرورة تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 66 لسنة 2022 بالالتزام بالأسعار المنصوص عليها وهي: كيلو الأرز السائب بسعر 12 جنيها، والمعبأ بسعر 15 جنيها. 
 

مديرية تموين بورسعيد


وأكدت مديرية تموين بورسعيد، أن العقوبة تتراوح ما بين 100 ألف جنيه و5 ملايين جنيه، وأن مديرية التموين ستتخذ جميع الإجراءات القانونية لتطبيق القرار، حيث إن المديرية بجميع إداراتها تشن الحملات لتنفيذ القرار على مدار اليوم وذلك لضبط الأسواق.
 

وحذر ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد التجار الذين يحاولون عدم تنفيذ القرار من العقوبة التي تصل إلى 5 ملايين جنيه، وأشار إلى أن الحملات سوف تستهدف كل الأسواق، والمحال التجارية، والهايبر ماركت، وذلك لحماية المواطنين، وضمان بيع الارز للمستهلك بسعر 12 جنيهًا. 

وأكد وكيل تموين بورسعيد أنه سوف يكون هناك محاولات للشراء، ومن يثبت قيامه ببيع كيلو الأرز السائب أكثر من 12 جنيهًا والمعبأ 15، فسوف يتم اتجاذ الإجراءات القانونية وتطبيق الغرامة التي تتراوح من 100 ألف إلى 5 ملايين جنيهًا. 
 

تابع مواقعنا