رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشوب حريق بأحد محال مهرجان التسوق أمام حي شبرا الخيمة | صور

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 01:34 م

نشب حريق  في أحد محال مهرجان التسوق بشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وجرى الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخماد الحريق دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له، حيث لم يسفر الحريق عن خسائر بشرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في أحد محال مهرجان التسوق بشارع 15 مايو أمام ديوان حي شرق شبرا الخيمة. 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة، فيما جاري أعمال التبريد.

في سياق آخر، واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتم ضبط كميات من الدقيق والمكرونة مجهول المصدر، وجرى التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة التموين بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 طن ملح طعام مجهول المصدر وبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية، بالإضافة إلى ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر وبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية، كما تم ضبط 2 طن مكرونة مجهولة المصدر وبدون فواتير وبها تغير بالخواص الطبيعية، بحوزة المدير المسؤول عن مخزن للمواد الغذائية، بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لتخزينه كميات من السلع الاستراتيجية بكميات كبيرة وحجبها عن التداول.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 1.5 طن دقيق مجهول المصدر وبدون بيانات وبه تغير بالخواص الطبيعية بحوزة المسؤول عن مخزن للمواد الغذائية، بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة الخانكة، لتخزينه كميات من السلع الاستراتيجية بكميات كبيرة وحجبها عن التداول، وبيعها بأعلى من السعر المتداول.

تابع مواقعنا