رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من والد الطفلة بسنت بعد الهجوم عليها: متربية أحسن تربية ورأي المحبطين لا يعنيني

الطفلة بسنت مع الإعلامية
كايرو لايت
الطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد
الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 08:35 م

هجوم وانتقادات لاذعة طالت الطفلة بسنت عمرو، 8 سنوات، فتاة التيك توك، أو مثلما يطلق عليها البعض الآخر فراشة التيك توك، وذلك بعدما ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد في أولى حلقاتها ببرنامجها الجديد بقناة الشمس، حيث تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للطفلة من الحلقة، مشيرين إلى أنها تتحدث بطريقة غير لائقة، والسبب في ذلك أهلها -حسبما وصفوا-، إلى أن أصبحت الطفلة بسنت الأكثر بحثًا عبر محركات البحث.

الأكثر رواجًا

الطفلة بسنت

ومن جانبه، رد عمرو رشاد، والد الطفلة بسنت على الهجوم الواسع الذي طال ابنته، حيث قال إن بسنت مجرد طفلة وتتحدث بطريقتها الخاصة، ودائمًا ما نواجه هجوما عليها.

وأضاف رشاد خلال حديثه لـ القاهرة 24، أنه لا يهتم بآراء المحبطين، لأنه بسببهم لا يمكن أن يخطو الفرد للأمام، ولا يمكن أن يتفق الناس على رأي واحد أو شخص واحد.

والد الطفلة بسنت


وأردف والد الطفلة بسنت حديثه قائلا: بنتي متربية أحسن تربية، ولو هي قليلة الأدب مكانتش ريهام سعيد افتتحت أول حلقة في الموسم بتاعها بيها، بعد اختفائها لمدة كبيرة، لكن الناس مش بيعجبها حد وده الطبيعي بتاعنا، وزي ما في أشخاص بتهاجم، في ناس تانية عجبتهم الحلقة جدًا وشكروا في بسنت.

وأوضح رشاد: بسنت قرأت التعليقات في الحلقة الأولى على قناة النهار من حوالي سنة ونص، وكان في نفس الهجوم عليها، جت قالتلي يا بابا أنا مش قليلة الأدب، أنا بضحك وبهزر مع طنط ريهام.

الطفلة بسنت وريهام سعيد

وأكد رشاد أن ابنته طفلة موهوبة وتحب التمثيل، مضيفًا: متكلمة وتقدر تحاورك في أي شيء، ولما يكون عندها موهبة هنميها مش أحبطها، ورأي الناس المحبطين لا يعنيني لأن الناس مش بيعجبها حاجة، وحسابات بسنت على السوشيال ميديا في الطالع، في عليه أكتر من 2 مليون متابع، وحساب آخر عليه مليون و600 ألف، واليوتيوب نص مليون.

وعن اتهام البعض له، باستغلال ابنته للتربح من مواقع التواصل الإجتماعي قال رشاد إنه لم يتربح من السوشيال ميديا، ولو كان كذلك، لم يكن ليمتهن مهنتين كي يستطيع الإنفاق على أبنائه.

تابع مواقعنا