رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناقد رياضي منتقدًا صور الكنبة لحكام الغربية: مش أول مرة

صور متداولة للكشف
رياضة
صور متداولة للكشف الطبي على الحكام
الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:25 م

عقب الناقد الرياضي أحمد جلال، على صور متداولة للكشف الطبي على الحكام ضمن نقابة المهن الرياضية بالغربية في إحدى الشقق، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وتمهيدًا لاختيار حكام القائمة الدولية.

وقال جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء اليوم الاثنين: دي صورة داخل مصر في شقة بطنطا مساحتها 70 مترًا، ودي مش أول مرة ولا أول سنة، دول حكام درجة أولى يديرون مبارايات في الدوري المصري.

تأخر مستحقات أطقم التحكيم

وتساءل الناقد الرياضي أحمد جلال: إزاي عايز يخرج حكم رياضي كويس في ظل تلك المعاملة أو الظروف، متابعًا: "مفيش حكم في مصر بيقدر يتدرب في أي نادي دون وجود معارف له داخل النادي، الحكم بيشتري لبس على حسابه الشخصي حسب مقدرته المادية، منوهًا: آخر حد صرف لبس من الحكام كان من 3 سنوات.

ولفت الناقد الرياضي أحمد جلال إلى أن: مستحقات أطقم التحكيم بتتأخر رغم إن طاقم التحكيم بيكلف النادي 23 ألف جنيه في المباراة بالدوري المصري بإجمالي 34 مباراة، ورغم ذلك لم يتقاضَ الحكام مستحقاتهم.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن خضوع عدد من الحكام الدوليين للكشف الطبي في مركز الطب الرياضي بمدينة نصر، بالتنسيق مع لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتأتي الخطوة بعد يوم من انتشار صور للكشف الطبي للحكام في نقابة المهن الرياضية التي أثارت جدلًا واسعًا، حيث ظهر في الصور عدم وجود تجهيزات طبية كافية مما أثار سخطًا بين المتابعين، ليتدخّل وزير الرياضة.

تابع مواقعنا