الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديبالا: مورينهو أفضل مدرب في العالم.. وهدفنا الحصول على الدوري الإيطالي

ديبالا ومورينهو
رياضة
ديبالا ومورينهو
الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 12:34 ص

عبر الأرجنتيني ديبالا لاعب فريق روما عن سعادته بعد الفوز أمام إمبولي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

تصريحات ‏ديبالا عن إمكانية فوز روما بالاسكوديتو

قال ديبالا: "لقد قلتها في المؤتمر الصحفي الأول، يجب أن نتحلى بالهدوء، هناك رغبة، ولدينا أفضل مدرب في العالم، ولاعبين رائعين، يجب أن نكون هادئين، ونلعب كما نعرف، بعد ان أتينا من هزيمتين كان علينا الرد، هذا ما تفعله الفرق الكبرى".

وأضاف: ‏لا أقصد أننا قريبين إلى الفوز بأي شيء على وجه الخصوص، وإلا فإن العناوين غدًا ستكون "روما قريب من الفوز بالدوري"، كما قلت من قبل، يجب أن نتقدم خطوة خطوة، ونواجه كل مباراة بالعقلية الصحيحة، الخميس علينا أن نفوز بعد هزيمة الأسبوع الماضي فى الدوري الأوروبي".

وأكمل: "بعد الهزيمتين كان علينا أن نكون أكثر اتحاد، كنا نعلم أنه سيكون من الصعب على نيكولو لعب هذه المباراة، بخلاف احترافيته، أظهر رغبته في أن يكون معنا".

واختتم: "المدرب جوزيه مورينهو أراد اليوم أن أكون قريبا من تامي وأهاجم دفاعهم، لكن لم التزم قليلًا بعد الهدف، إذ بعد أن وجد الخصم مساحة أكبر، كان علي أن أبقى في الداخل أكثر، في بعض الأحيان صفاتي تحكم اذ  أبحث عن مساحة أكبر حيث يمكن للخصم تركها  لخطف الكرة".

تابع مواقعنا