رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المنتخب الأولمبي يقترب من مواجهة الكونغو وبنين وديا بمعسكره الثاني في سبتمبر

المنتخب الأولمبي
رياضة
المنتخب الأولمبي - أرشيفية
الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 10:20 ص

يواصل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم تحركاتهم لإنهاء كافة ترتيبات معسكر المنتخب الأولمبي المقبل، والذي من المقرر انطلاقه يوم 15 سبتمبر الجاري.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، يسعى اتحاد الكرة بالتشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي لإنهاء ملف المباراتين الوديتين المقرر أن يخوضهما المنتخب على هامش معسكره المنتظر.

وديتان في معسكر المنتخب الأولمبي

وأشارت المصادر إلى أن اتحاد الكرة اقترب من الاتفاق مع نظيره الكونغولي على إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأولمبي، ومنتخب الكونغو، خلال معسكر الفراعنة الذي سينطلق بعد نحو 48 ساعة.

وأضافت المصادر أن مسئولي اتحاد الكرة اتفقوا في وقت سابق، مع منتخب بنين لإقامة مباراة ودية بينه وبين منتخب مصر الأولمبي، خلال المعسكر المنتظر للفراعنة، والذي سيكون المعسكر الثاني للمنتخب خلال الشهر الجاري، ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة مواعيد المباراتين الوديتين بالتزامن مع انطلاق معسكر المنتخب. 

وكان المنتخب الأولمبي خاض أول معسكر له تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي في الفترة من 2 حتى 8 سبتمبر الجاري بمدينة الإسكندرية، وفي ختام المعسكر اكتفى الجهاز الفني بإقامة مباراة ودية بين فريقين من لاعبي المنتخب، دون خوض أي وديات أخرى على هامش المعسكر.

ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها العام المقبل، وهي البطولة المؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

تابع مواقعنا