رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر سيتي
رياضة
أرسنال ومانشستر سيتي
الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 11:22 ص

أعلن نادي مانشستر سيتي تأجيل مباراته ضد نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر الوطني، والتي من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن عن قيام مباراة أرسنال ضد نظيره إيندهوفين الهولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في 20 أكتوبر المقبل، بعد أن تم تأجيلها بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وقال نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي نشره منذ قليل على موقعه الإلكتروني، أن رابطة البريميرليج توافق قرارات اليويفا بشأن الموعد الجديد لمباراة أرسنال وإيندهوفين؛ مما يعني أنه سيتم تأجيل مباراة السيتي ضد الجانرز، والتي من المقرر أن تقام في 19 أكتوبر.

وكانت من المقرر أن تقام مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 20 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تأجيل مباراة أرسنال وإيندهوفين

وكان قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، تأجيل مباراة فريق أرسنال الإنجليزي أمام نظيره إيندهوفين الهولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.


وقال نادي إيندهوفين في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، إن يويفا أبلغ النادي عبر خطاب رسمي بتأجيل مباراتهم ضد أرسنال يوم الخميس المقبل.


ويأتي تأجيل مباراة فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني أمام نظيره إيندهوفين؛ بسبب إقامتها في العاصمة لندن، والتي ستكون مقر مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

تابع مواقعنا