رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القوى العاملة تعلن عن 210 وظائف بإحدى الشركات في الجيزة

وزارة القوى العاملة
أخبار
وزارة القوى العاملة
الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:47 م

تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بالجيزة، بشأن تلقي طلب من شركة سبيد العالمية للتجارة والتوزيع لشغل 210 وظائف خالية، في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2900 جنيه شهريًا، حتى 7 آلاف جنيه لبعض التخصصات، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر سبتمبر 2022 الجاري.

وأوضح محمد طه مدير مديرية القوى العاملة بالجيزة، اليوم الأربعاء، أن فرص العمل المتاحة بالشركة تتمثل في 50 سائق درجة أولى وثانية، و50 مندوب تسليم وتحصيل، و30 مندوب تسويق ومبيعات، و30 عمال مخازن، و40 فنيين تشغيل ماكينات، و10 فني صيانة ميكانيكية.

وأضاف مدير مديرية القوى العاملة بالجيزة أن الشركة تشترط أن يكون سن المتقدمين على الوظائف من 21 سنة حتى 48 سنة من الذكور من ذوي الخبرة أو دون خبرة، وعلى أن يكون التقديم بمقر الشركة بمدينة 6 أكتوبر قطعة 89.

القوى العاملة تطلق مبادرة جديدة في مجال السلامة والصحة

وفي سياق منفصل، أطلقت وزارة القوى العاملة مبادرة جديدة في مجال السلامة والصحة المهنية تحت عنوان المناخ مسئوليتي، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنشر الوعي البيئي والمناخي على كافة الأصعدة، بالتزامن مع استضافة مصر لمؤتمر المناخ COP27  والذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ.

وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الأربعاء أنه تم إطلاق المبادرة في محافظة بورسعيد بتوجيهات من حسن شحاتة وزير القوى العاملة؛ للتعريف بالتغير المناخي وتأثيره الضار علي المجتمع وبرامج التعامل مع تغير المناخ، فضلًا عن دور قطاع السلامة والصحة المهنية في الحد من التأثيرات الضارة للتغيرات المناخية.

تابع مواقعنا