رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار حريق شقة سكنية بالعمرانية

الحريق
حوادث
الحريق
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 02:36 ص

انتدبت جهات التحقيق بالجيزة المعمل الجنائي لمعاينة آثار حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية، لمعرفة أسبابه والوقوف على ملابساته.

 حريق شقة سكنية بالعمرانية

وكانت قوات الحماية المدنية بالجيزة، تمكنت من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع عبدالرحمن حمدون مع شارع الأسد بدائرة قسم شرطة العمرانية دون إصابات.

وكانت الحماية المدنية تلقت  إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع عبد الرحمن حمدون مع شارع الأسد بدائرة قسم شرطة العمرانية بالمحافظة.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة، حتى تمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق

كما أمرت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجنائي، لمعاينة آثار حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية، لمعرفة أسبابه والوقوف على ملابساته، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه.

حريق في مصنع وتروبيل بالغربية

من ناحية أخرى.. سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل مصنع للكتان بقرية شبرا ملس مركز زفتي بمحافظة الغربية، حيث التهمت النيران كميات كبيرة من محصول أكثر من 40 فدان كتان بما يقدر بـ 5 ملايين جنيه.

كان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتي بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق هائل في مصنع وتروبيل كتان بقرية شبرا ملس.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة وتم الدفع  بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة المحيطة وباقي بمحل البلاغ.

تابع مواقعنا