الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”400 جنيه الربع ساعة”.. كيف يتم استقطاب الفتيات عبر إعلانات عمل وهمية لممارسة الجنس؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/فبراير/2019 - 04:52 م

“شغل للبنات بمرتب 300 جنيه يوميا بكلم جد والله وشغل وانتي في بيتك ناقص 5 بنات وعدد يكتمل كلمني خاص وهبعتلك تفاصيل، شغل للبنات وانتي في بيتك وشغل بمرتب عالي كلمني خاص هبعتلك تفاصيل” منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها “فيسبوك” لجذب بنات لما يعرف بـ”الدعارة الإلكترونية” والتي تجد انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة.

حسابات الدعارة الالكترونية

عشرات التعليقات على نفس المنشورات رصدتها “القاهرة 24″، ومحادثات خاصة تدور حول استقطاب الفتيات لعمل مكالمات فيديو جنسية، مقابل الحصول على حوالي 400 جنيه في ربع ساعة تقريبا، مع عدم إلزامها بتوقيت محدد، فيما ترتبط هذه الحسابات جميعها ببعضها البعض فيما يظهر انها شبكة “دعارة إلكترونية”.

الضحية
الضحية

آلاف الحسابات على فيسبوك وتويتر، عليها نفس التدوينة “اللي عايزة شغل ربع ساعه في اليوم بـ450 جنيه، تكلمني دلوقتي” بينما لم يتم التوصل إلى اخبار حقيقة إلى هذه اللحظة بالقبض أو إغلاق هذه الحسابات والتي تكون في اغلب الأحيان وهمية لصالح أشخاص لا يظهرون هويتهم، بينما يظهر في العلن أنها لسيدات.

وتنتشر “الدعارة الإلكترونية” في كثير من البلدان العربية، حيث أعلنت لبنان في وقت سابق، عن وجود آلاف الحسابات الوهمية التي تديرها شبكات لجذب الفتيات والسيدات للمارسة الجنس هاتفيا أو عبر الفيديو والذي يتيح وسائل أمان أكبر تمنع تسريب هذه الفيديوهات للعلن.

حسابات الدعارة الالكترونية

 

تابع مواقعنا