رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مريض نفسي.. عامل يحاول الانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:11 ص

شهدت مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، انتحار عامل يبلغ من العمر 49 عاما، لمروره بأزمة نفسية حادة، وجرى نقله إلى مستشفى بيلا المركزي لتلقي الفحوصات الطبية والإسعافات اللازمة.

تفاصيل واقعة الانتحار 


تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى بيلا المركزي، بتعرض عامل إلى تسمم فسفوري نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة ليجري إسعافة داخل المستشفى.

وبالتنسيق بين مركز شرطة الحامول مع مركز شرطة بيلا، والانتقال والفحص، من قبل مباحث مركز شرطة الحامول، تبين أن المصاب يدعى “ ع. ع. ح ” 49 عاما، عامل مقيم بمدينة الحامول، وبسؤال نجلته عمره 22 عاما، أكدت تناول والدها قرص حبوب الغلال القاتلة في أثناء تواجده بالمنزل، كون والدها مريض نفسي ويعالج منذ فترة وحاول الانتحار أكثر من مرة، وحرر بذلك محضر حمل رقم 4289 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وجاري العرض علي جهات التحقيق لمركز شرطة الحامول.

 

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا