رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مسجل خطر وشقيقه لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 05:02 م

نجحت مباحث مركز شرطة قلين بمحافظة كفر الشيخ، في ضبط مسجل خطر وشقيقه في أثناء اتجارهما بالمواد المخدرة في قرية منشأة شبرطوا التابعة لمركز قلين، وذلك في أثناء الترويج لبضاعتهم ليجري القبض عليهما واقتيادهما إلى مركز شرطة قلين.

 

تفاصيل ضبط المتهمين 

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة قلين، يفيد بورود معلومات من عناصر الشرطة السريين يفيد بقيام مسجل خطر وشقيقه، بترويج الهيروين بنطاق دائرة المركز، ليجري وضع خطة أمنية محكمة لضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم حيث جري ضبط “ س. ن. ا ” 40 عاما مقيم بقرية منشأة شبراطو التابعة لدائرة مركز قلين، مسجل خطر شقي فئة أ فرض سيطرة، سبق إتهامة في 18 سابقة من بينها سرقة وسلاح ومخدرات وبلطجة، وأداب عامة، وهتك عرض، وشقيقه سمير، 38 عاما، سبق إتهامة في 6 قضايا من بينها سرقة ومخدرات وسلاح.

 

وعقب وصول المتهم إلى مركز شرطة قلين، وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على سلاح ناري فرد خرطوش و135 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وهاتف محمول يستخدمه في الترويج للمخدرات.

 

وحرر للمتهمين محضر حمل رقم 7954 جنايات مركز شرطة قلين، ليجري عرض المتهم علي جهات التحقيق، التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا