رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 4 شباب في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالشرقية | أسماء

حادث تصادم - صورة
محافظات
حادث تصادم - صورة أرشيفية
الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 05:05 م

أصيب 4 شباب بسحجات وكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة؛ إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين في طريق ميت أبو علي – طاروط، بنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث جراء السرعة الزائدة، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وجرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

إصابة 4 شباب في حادث بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث  تصادم بين دراجتين بخاريتين بدائرة مركز شرطة الزقازيق.
 
 بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

وتبين إصابة كلًا من: باسم عبدالرحمن، 21 عامًا، ويوسف علي، وإسلام إبراهيم، 27 عامًا، ومحمد إبراهيم، 37 عامًا، فيما جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات في الطريق.

تابع مواقعنا